اتحاد إعلاميات موريتانيا يطلق النسخة الرابعة من جائزة الناها منت سيدي للإعلام وقضايا المرأة

أعلن اتحاد إعلاميات موريتانيا عن إطلاق النسخة الرابعة من جائزة الناها منت سيدي للإعلام وقضايا المرأة، وذلك بعد النجاح الذي حققته النسخ الثلاث الماضية، وما حظيت به من إشادة واسعة من المشاركين والمحكمين والداعمين، لتواصل الجائزة أداء رسالتها في تشجيع الإنتاج الإعلامي المهني وتعزيز الاهتمام بقضايا المر
اقرأ الخبر كاملاً في المراقبيفتح في علامة تبويب جديدةإطلاق النسخة الرابعة لجائزة الناها منت سيدي للإعلام
أعلن اتحاد إعلاميات موريتانيا عن إطلاق النسخة الرابعة من جائزة الناها منت سيدي للإعلام وقضايا المرأة. تم تمديد فترة المشاركة في الجائزة حتى 10 يوليو 2026، وذلك بهدف تشجيع الإنتاج الإعلامي المهني وتعزيز الاهتمام بقضايا المرأة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





