(بدون عنوان)

بعد نجاح نسخها الثلاثة الماضية وتقديرا لرضى المشاركين وإشادة المحكمين والمساهمين فيها يطلق اتحاد إعلاميات موريتانيا النسخة الرابعة من جائزة الناها بنت سييدي
اقرأ الخبر كاملاً في الإخبارييفتح في علامة تبويب جديدةتغطية شاملة3 مصادر
إطلاق النسخة الرابعة من جائزة الناها بنت سيدي
أطلق اتحاد إعلاميات موريتانيا النسخة الرابعة من جائزة الناها بنت سيدي للإعلام وقضايا المرأة. تهدف الجائزة إلى تشجيع الإنتاج الإعلامي المهني وتعزيز الاهتمام بقضايا المرأة، وقد لاقت نجاحاً في نسخها السابقة.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.
