وزيرة البيئة تلتقي المدير التنفيذي للمركز العالمي للتنقل المناخي

وقعت موريتانيا مذكرة تفاهم مع المركز العالمي للتنقل المناخي لتعزيز القدرات الوطنية في إدارة مخاطر المناخ والتكيف معه.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


![والحق يقال (2) [دعونا نعين الوزير الأول المختار ولد اجاي ليقطع بنا شوطا إلى الأمام]/الوزير والمهندس المختار كاكيه،](https://lislah.net/wp-content/uploads/2026/05/Screenshot_٢٠٢٦٠٥١٩_١٩٠٤٢٤_Google-220x150.jpg)


