إيران تعلن إغلاق مضيق هرمز مجدداً وتتوعد بخطوات تصعيدية إضافية

أعلن "مقر خاتم الأنبياء المركزي"، القيادة القتالية الموحدة للقوات المسلحة الإيرانية، اليوم السبت، إعادة إغلاق مضيق هرمز أمام حركة السفن، مبرراً هذه الخطوة باستمرار إطلاق النار في جنوب لبنان وما وصفه بعدم التزام الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي بتعهداتهما.
اقرأ الخبر كاملاً في ميثاقيفتح في علامة تبويب جديدةإيران تغلق مضيق هرمز
أعلنت إيران عن إعادة إغلاق مضيق هرمز أمام الملاحة البحرية. يأتي هذا القرار احتجاجاً على استمرار الهجمات الإسرائيلية في جنوب لبنان واتهام الولايات المتحدة بخرق مذكرة تفاهم.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










