بنت بحام: تعزيز صمود السكان أولوية لمواجهة التغير المناخي

أكدت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، مسعودة بنت بحام محمد لغظف، أن موريتانيا تبذل جهوداً متواصلة لحماية البيئة والتكيف مع التغيرات المناخية.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةوزيرة البيئة تناقش التنقل المناخي في برلين
شاركت وزيرة البيئة الموريتانية في برلين بمؤتمر دولي حول التنقل المناخي. دعت الوزيرة إلى تعزيز تمويل المجتمعات المحلية لمواجهة تحديات التغيرات المناخية وتداعياتها على حركة السكان.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




