تآزر: الدولة انفقت 249 مليارا في برامج الحماية الاجتماعية

الأخبار (نواكشوط) قال المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “التآزر” سيدي ولد مولاي الزين، إن المندوبية أنفقت خلال السنوات الماضية ما مجموعه 249 مليارا و96 مليون أوقية قديمة في برامج الحماية الاجتماعية ومكافحة الفقر وتحسين الظروف المعيشية للفئات الهشة. وأشار خلال مشاركته في برنامج “المساءلة
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةإنفاق التآزر على برامج الحماية الاجتماعية
أعلن المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء، سيدي ولد مولاي الزين، أن المندوبية أنفقت ما مجموعه 249 مليارا و96 مليون أوقية قديمة خلال السنوات الماضية. تم تخصيص هذه الأموال لبرامج الحماية الاجتماعية ومكافحة الفقر وتحسين الظروف المعيشية للفئات الهشة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











