التآزر: أنفقنا أكثر من 249 مليار أوقية قديمة للحد من الفقر وتحسين أوضاع الفئات الهشة

قال المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء «التآزر»، سيدي ولد مولاي الزين، إن المندوبية ضخت خلال السنوات الأخيرة أكثر من 249 مليار أوقية قديمة في برامج اجتماعية استهدفت الحد من الفقر وتحسين أوضاع الفئات الهشة. وأوضح، خلال مشاركته في برنامج «المساءلة»، أن تدخلات «التآزر» توسعت لتشمل مختلف مناطق
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةإنفاق التآزر على برامج الحماية الاجتماعية
أعلن المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء، سيدي ولد مولاي الزين، أن المندوبية أنفقت ما مجموعه 249 مليارا و96 مليون أوقية قديمة خلال السنوات الماضية. تم تخصيص هذه الأموال لبرامج الحماية الاجتماعية ومكافحة الفقر وتحسين الظروف المعيشية للفئات الهشة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










