الرئيس العراقي: نتطلع لتعزيز وتطوير التعاون مع موريتانيا

الأخبار (نواكشوط) قال الرئيسُ العراقي الجديد نزار ئاميدي، إنه يتطلع إلى تعزيز وتطوير التعاون بين بلاده وموريتانيا. وقالت الرئاسة العراقية في بيان اليوم الاثنين إن ئاميدي، تسلم رسالة من الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني بمناسبة تسلمه مهام منصبه، نقلها سفير موريتانيا لدى بغداد الحسن محمد أعليات. و
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر

بغداد: تأكيد عراقي على تعزيز التعاون مع موريتانيا
أبدى الرئيس العراقي الجديد نزار ئاميدي رغبة بلاده في تطوير علاقات التعاون مع موريتانيا، بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم مجالات الشراكة بين البلدين.وجاء ذلك خلال استقباله سفير موريتانيا في بغداد الحسن محمد أعليات، الذي سلّمه رسالة تهنئة من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة توليه مهامه
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



