جنيف: إشادة أممية بجهود موريتانيا في إدارة الهجرة وحماية اللاجئين

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

حظيت موريتانيا بإشادة خلال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة المنعقدة في جنيف، وذلك على خلفية جهودها في إدارة الهجرة وحماية اللاجئين وفق مقاربة قائمة على احترام حقوق الإنسان.

الريادة: قدّمت موريتانيا أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، مقاربتها الوطنية في إدارة ملف الهجرة واللجوء، وذلك خلال حوار

شاركت موريتانيا، اليوم الاثنين في جنيف، في الحوار التفاعلي المنظم ضمن أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، والمخصص لمناقشة تقرير المقرر الخاص المعني بحقوق الإنسان للمهاجرين، السيد جهاد ماضي، بشأن الزيارة التي أداها إلى موريتانيا خلال شهر سبتمبر الماضي. وفي كلمته التم

استعرضت موريتانيا، اليوم في جنيف، مقاربتها في إدارة ملف الهجرة خلال حوار تفاعلي بمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، خُصص لمناقشة تقرير المقرر الخاص المعني بحقوق الإنسان للمهاجرين بشأن زيارته للبلاد. وقال مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، إن موريتا


حظيت موريتانيا بتقدير أممي خلال أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة المنعقدة في جنيف، وذلك تقديراً للجهود التي تبذلها في مجال إدارة الهجرة وحماية اللاجئين وفق مقاربة ترتكز على احترام حقوق الإنسان والالتزامات الدولية. وجاء هذا التقدير خلال الحوار التفاعلي المخصص لمناق