الوزير السابق عبدي ولد حرمه يلتحق بحزب الإصلاح

تم صباح اليوم الإثنين بالمقر المركزي لحزب الإصلاح الإعلان عن التحاق الوزير السابق الإداري عبدي ولد حرمه بصفوف الحزب، وذلك بعد ان استقبل من طرف رئيس الحزب الأستاذ محمد ولد طالبن، وقد عبر الوزير عبدي عن قناعته بالرؤية السياسية الوطنية للحزب وما تتميزبه من قيم سياسية جامعة جعلت الحزب في صدارة الأحزاب ا
اقرأ الخبر كاملاً في الإخبارييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










