وزير الزراعة: إنشاء قطب "النهضة الزراعية" بولاية اترارزة لتعزيز الإنتاج وتحقيق الاكتفاء الذاتي

أعلن وزير الزراعة والسيادة الغذائية محمدو أحمدو أمحيميد، أن مشروع المرسوم الخاص بإنشاء القطب التنموي "النهضة الزراعية" بولاية اترارزة يهدف إلى إرساء نموذج تنموي متكامل يجمع بين الإنتاج الزراعي والحيواني، والبنى التحتية اللوجستية، ووحدات التحويل والتصنيع، والخدمات المالية، إضافة إلى المستثمرين الخواص
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةإنشاء قطب تنموي زراعي جديد في ولاية الترارزة
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على إنشاء قطب تنموي زراعي جديد باسم "النهضة الزراعية" في ولاية الترارزة. يهدف هذا المشروع إلى تعزيز الإنتاج الزراعي والحيواني، وتحقيق الاكتفاء الذاتي، وجذب الاستثمارات الخاصة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







