
وزير التجهيز والنقل يزور محاور الطرق في كيديماغا
وزير التجهيز والنقل يتفقد مشاريع طرق في ولاية كيديماغا ويؤكد على الجودة والالتزام بالمواعيد.
تفقد وزير التجهيز والنقل، السيد اعل ولد الفيرك، عددًا من مشاريع الطرق والجسور في ولاية كيديماغا، بما في ذلك محور طريق غابو – سيلبابي، ومحور طريق سيلبابي – ول ينجه، وجسر بومديد والطريق الرابط بين بومديد والقدية.
تقرير لخبار
أدى وزير التجهيز والنقل، السيد اعل ولد الفيرك، زيارة تفقدية إلى ولاية كيديماغا، شملت عدداً من محاور الطرق والورشات التي يشرف عليها القطاع. وبدأت جولة الوزير بتفقد محور طريق غابو – سيلبابي، ثم انتقل إلى ورشات الأشغال على محور طريق سيلبابي – ول ينجه.
وشملت الزيارة أيضاً تفقد مشروع جسر بومديد والطريق الرابط بين بومديد والقدية، حيث شدد الوزير على أهمية هذا المشروع في فك العزلة عن المنطقة وتسريع وتيرة العمل. وأكد الوزير خلال جولته على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة والآجال الزمنية المحددة لإنجاز هذه المشاريع، مع الأخذ في الاعتبار موسم الخريف.
وقد رافق الوزير في جولته والي ولاية كيديماغا، السيد دحمان ولد بيروك، حسب ما ذكرت صحيفة الموقف. وأضافت وكالة الأيام أن الوزير وجه باستكمال دراسات جسر بومديد الحيوي قبل نهاية الشهر، مشدداً على أهميته في فك العزلة خلال الفيضانات.
المصادر التي تناولت الخبر