الدكاترة المتعاونون: فض اعتصامنا أمام الوزارة الأولى بالقوة

قال الدكاترة المتعاونون مع مؤسسات التعليم العالي إن السلطات الأمنية فضّت بالقوة اعتصامهم السلمي أمام مقر الوزارة الأولى في نواكشوط، بعد يومين من الاحتجاج للمطالبة باكتتاب شامل وعاجل لحاملي شهادة الدكتوراه.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةاحتجاج دكاترة متعاونين أمام الوزارة الأولى
يعتصم دكاترة متعاونون أمام الوزارة الأولى للمطالبة بإنصافهم في مسابقة التعليم العالي الأخيرة وفتح تحقيق في خروقات محتملة. كما يطالبون بآلية اكتتاب شامل وعاجل لجميع حملة شهادة الدكتوراه.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









