وزير التنمية الحوانية يسلم رسالة من غزواني الي رئيس مد غشقر

سلم وزير التنمية الحيوانية رسالة من الرئيس الغزواني إلى رئيس مدغشقر، مؤكداً العلاقات التاريخية والتعاون الثنائي.
اقرأ الخبر كاملاً في الخبر الساخنيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



![والحق يقال (2) [دعونا نعين الوزير الأول المختار ولد اجاي ليقطع بنا شوطا إلى الأمام]/الوزير والمهندس المختار كاكيه،](https://lislah.net/wp-content/uploads/2026/05/Screenshot_٢٠٢٦٠٥١٩_١٩٠٤٢٤_Google-220x150.jpg)

