وزير التنمية الحيوانية يسلم رسالة من رئيس الجمهورية إلى رئيس مدغشقر

سلم وزير التنمية الحيوانية الموريتاني رسالة من رئيس الجمهورية إلى نظيره المدغشقري، مؤكداً دعم نواكشوط لجهود التنمية والاستقرار في مدغشقر.
اقرأ الخبر كاملاً في المحققيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



![والحق يقال (2) [دعونا نعين الوزير الأول المختار ولد اجاي ليقطع بنا شوطا إلى الأمام]/الوزير والمهندس المختار كاكيه،](https://lislah.net/wp-content/uploads/2026/05/Screenshot_٢٠٢٦٠٥١٩_١٩٠٤٢٤_Google-220x150.jpg)

