النيجر وبنين يقتربان من اتفاق لإعادة فتح الحدود المغلقة

وصل وزير الداخلية النيجري الجنرال محمد تومبا إلى كوتونو يوم الجمعة لإجراء مباحثات مع المسؤولين البنينيين بشأن إعادة فتح الحدود المشتركة واستئناف التعاون الثنائي، في أحدث خطوة ضمن مسار التقارب بين البلدين بعد أشهر من التوتر الدبلوماسي. ويقود تومبا وفداً يضم أعضاء اللجنة الوطنية النيجيرية المكلفة بالم
اقرأ الخبر كاملاً في Sahara Medias FRيفتح في علامة تبويب جديدةإعادة فتح الحدود بين النيجر وبنين
اقترب وزيرا الداخلية النيجري والبنيني من التوصل إلى اتفاق لإعادة فتح الحدود المشتركة واستئناف التعاون الثنائي. تأتي هذه المحادثات في أعقاب أشهر من التوتر الدبلوماسي بين البلدين.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




