وزارة التربية تحذر من الغش في مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية وتتوعد بعقوبات صارمة

وزارة التربية تحذر من الغش في مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية وتتوعد بعقوبات صارمة لحماية نزاهة الامتحانات الوطنية.
اقرأ الخبر كاملاً في أطلس إنفويفتح في علامة تبويب جديدةوزارة التربية تحذر من الغش في الامتحانات
أصدرت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي تحذيراً شديد اللهجة بشأن نزاهة الامتحانات الوطنية، وخاصة مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية المقررة غداً. أكدت الوزارة على أن نزاهة الامتحانات مسؤولية وطنية وأخلاقية مشتركة، وأن أي محاولات للغش أو التسهيل له سيتم مواجهتها بعقوبات قانونية صارمة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









