وزارة التربية تحذر من الغش قبيل انطلاق مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية
تُحذر وزارة التربية من الغش في مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية، مؤكدة أن النزاهة مسؤولية مشتركة وأن العقوبات تشمل المتورطين.
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا 13يفتح في علامة تبويب جديدةوزارة التربية تحذر من الغش في مسابقة الإعدادية
أصدرت وزارة التربية تحذيراً شديد اللهجة بشأن مسابقة دخول السنة الأولى الإعدادية، مؤكدة على ضرورة ضمان نزاهة الامتحانات وتكافؤ الفرص بين المترشحين. وتتوعد الوزارة بتطبيق عقوبات صارمة على كل من يثبت تورطه في عمليات الغش أو تسهيله.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






