افتتاح دورة حول منهجية “كايزن” اليابانية للتحسين المستمر

افتتحت وزارة المعادن والصناعة اليوم دورة تكوينية هي الثانية حول منهجية “كايزن” اليابانية للتحسين المستمر.الدورة المنظمة بالتعاون بين الوزارة وبدعم من وكالة التعاون الياباني، أشرف على فتتاحها المدير العام للصناعة الشيخ سيد محمد ولد احمدوا.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.


