المدير العام للصناعة يفتتح الدورة التكوينية الثانية حول منهجية “كايزن” اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد احمدوا، اليوم بنواكشوط، الدورة التكوينية الثانية حول منهجية “كايزن” اليابانية للتحسين المستمر، المنظمة بالتعاون بين وزارة المعادن والصناعة ووزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية، وبدعم من وكالة التعاون الياباني (JICA).
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








