وزارتا التربية والداخلية تنظمان اجتماعا توجيهيا لرؤساء مراكز امتحانات الباكالوريا

تغطية شاملة8 مصادر
المصادر التي تناولت الخبر
تفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

عقدت معالي وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، رفقة معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الاثنين بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، اجتماعا توجيهيا مع رؤساء مراكز امتحانات شهادة الباكالوريا على عموم التراب الوطني. وأكدت معا





عقدت معالي وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، رفقة معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الاثنين بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، اجتماعا توجيهيا مع رؤساء مراكز امتحانات شهادة الباكالوريا على عموم التراب الوطني.