وزارتا التربية والداخلية تنظمان اجتماعا توجيهيا لرؤساء مراكز امتحانات الباكالوريا

عقدت معالي وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، رفقة معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الاثنين بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، اجتماعا توجيهيا مع رؤساء مراكز امتحانات شهادة الباكالوريا على عموم التراب الوطني.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











