
احتفلت شركة "موف موريتل" باليوم العالمي للاتصالات، حيث ألقى المدير العام للشركة كلمة بالمناسبة. ركزت الكلمة على أهمية قطاع الاتصالات ودوره في التنمية.
تقرير لخبار
احتفت شركة "موف موريتل" باليوم العالمي للاتصالات، وهو حدث عالمي يحتفى به في 17 مايو من كل عام. ألقى المدير العام للشركة كلمة بهذه المناسبة، مؤكداً على أهمية قطاع الاتصالات في تسهيل التواصل وربط المجتمعات. وأبرزت الكلمة الدور المحوري الذي تلعبه "موف موريتل" في تطوير البنية التحتية للاتصالات في موريتانيا. يهدف الاحتفال إلى رفع مستوى الوعي حول الفرص التي يمكن للاتصالات وتقنية المعلومات أن تحدثها في حياة الأفراد والمجتمعات، فضلاً عن الدور الحيوي في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية. تسعى "موف موريتل" من خلال مثل هذه الفعاليات إلى تعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في سوق الاتصالات الموريتانية والمساهمة في تحقيق أهداف التحول الرقمي في البلاد.
المصادر التي تناولت الخبر