انتقد الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما بشدة سياسات الرئيس الحالي دونالد ترامب تجاه إيران، معتبراً أن الولايات المتحدة قد تكون في وضع أسوأ مما كانت عليه قبل الحرب.
تقرير لخبار
انتقد الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما سياسات الرئيس الحالي دونالد ترامب تجاه إيران، معتبراً أن الولايات المتحدة قد تكون في وضع أسوأ مما كانت عليه قبل الحرب.
وفي مقابلة مع برنامج "Today" على شبكة "NBC"، قال أوباما إن نتائج الحرب لم تختلف كثيراً عن الوضع الذي سبق اندلاعها.
وتأتي هذه التصريحات في سياق التوترات المستمرة في منطقة الشرق الأوسط، وتؤثر على النقاش السياسي الداخلي في الولايات المتحدة بشأن السياسة الخارجية.
الرئيس الأمريكي الأسبق بارك أوباما: الولايات المتحدة قد تكون أسوأ حالاً بعد حرب إيران
قال الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما إن الولايات المتحدة ربما أصبحت “أسوأ حالاً” مما كانت عليه قبل أن يشن الرئيس دونالد ترمب الحرب على إيران في فبراير الماضي، معتبراً أن نتائج الحرب لا تبدو مختلفة كثيراً عن الوضع الذي سبق اندلاعها. وأضاف أوباما، في مقابلة مع برنامج Today على شبكة NBC بثت الجمعة،