
ورش" يحتفي بتخرج 25 حافظا من فرعه بالزويرات
احتفى معهد ورش لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلوم الشرعية بتخرج 25 حافظا وحافظة بفرعه في الزويرات، بحضور والي تيرس زمور ومسؤولين آخرين.
احتفى معهد ورش لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلوم الشرعية بفرعه في الزويرات بتخرج دفعة جديدة تضم 25 حافظاً وحافظة. وشهد الحفل حضور والي ولاية تيرس زمور ومسؤولين آخرين، بالإضافة إلى جمع تبرعات لدعم المعهد.
تقرير لخبار
احتفى معهد ورش لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلوم الشرعية بفرعه في مدينة الزويرات بتخرج دفعة جديدة من الحفظة، بلغت 25 حافظاً وحافظة. وأقيم حفل بالمناسبة ترأسه والي ولاية تيرس زمور إدريسا دمبا كوريرا، بحضور عدد من المسؤولين الإداريين والأمنيين وأعضاء إدارة المعهد.
وشهدت الفعالية أيضاً مبادرة لجمع التبرعات لدعم المعهد، حيث تم جمع أكثر من 196 مليون أوقية بالإضافة إلى مساهمات عينية. وقد شارك في هذه المبادرة رجال أعمال ومنقبون وفاعلون اقتصاديون، تجسيداً لروح العطاء والتضامن لدعم تعليم القرآن الكريم.
وأكدت المصادر على أهمية حفظ كتاب الله باعتباره أثمن كنز، مشيدة بالجهود المبذولة في سبيل تعليم القرآن ونشره. كما أشارت بعض المصادر إلى أن رئيس مجلس إدارة المعهد هو النائب المختار ولد خليفه، وأن المبادرة لجمع التبرعات تمت بدعوة من رجل الأعمال محمد ولد اسفيره.
المصادر التي تناولت الخبر