تخريج 25 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم في ازويرات

أشرف والي تيرس زمور، إدريسا دمبا كوريرا، صباح اليوم السبت بمدينة ازويرات، على حفل تخرج دفعة جديدة من حفظة كتاب الله الكريم، ضمت 25 حافظاً وحافظة، وذلك في إطار الأنشطة التعليمية التي ينظمها معهد ورش لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلوم الشرعية. وشكل الحفل مناسبة لاستعراض جهود المعهد في مجال التعليم الق
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةمدارس ومؤسسات تعليمية تحتفي بمتفوقيها
احتفلت العديد من المدارس والمؤسسات التعليمية في موريتانيا، بما في ذلك مدرسة محمد محمود حمادي وثانوية سيلبابي 2 ومدارس العلماء الحرة ومدرسة محمد محمود ولد اتلاميد للامتياز، بختام العام الدراسي. شملت هذه الاحتفالات تكريم الطلاب المتفوقين وأعضاء الهيئة التعليمية، مع التركيز على أهمية العلم والوحدة الوطنية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







