مركز الدرك الوطني بآغشوزگيت يضبط كمية من المخدرات

ضبطت قوات الدرك الوطني بأغشوركيت 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت مخبأة في سيارة قادمة من كرفور ألاك باتجاه نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في المعاينةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





