الدرك يوقف شخصين في وقفة اغشوركيت ويصادر 10 كلغ من المخدرات

أوقف الدرك الوطني بأغشوركيت شخصين وصادر 10 كيلوغرامات من القنب الهندي كانت موجهة إلى نواكشوط.
اقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقفيفتح في علامة تبويب جديدةإحباط تهريب مخدرات في أغشوركيت
أحبطت قوات الدرك الوطني في أغشوركيت عملية تهريب لكمية من المخدرات، حيث تمكنت من مصادرة 10 كيلوغرامات من القنب الهندي. وأسفرت العملية عن إيقاف شخصين مشتبه بهما.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





