بيان شكر من ذوي المرحومة حفصة بنت إديقبي إلى المُعزين
عائلات أهل إديقبي وأهل بايني وأهل الشيخ سيديا تقدم الشكر لكل من واساهم في وفاة حفصة بنت إديقبي، بمن فيهم رئيس الجمهورية والوزير الأول.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةبيان شكر وامتنان من عائلة الفقيدة حفصة بنت إديقبي
أصدرت عائلات أهل إديقبي وأهل بايني وأهل الشيخ سيديا بيانًا يعبر عن شكرها العميق لكل من واساهم وقدم التعازي في وفاة حفصة بنت إديقبي.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




