
بيان شكر و تقدير من أسرة أهل إديقبي
أسرات أهل إديقبي وأقاربها تشكر كل من واساها في وفاة حفصة بنت إديقبي، بما في ذلك رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وسفير غامبيا.
أصدرت عائلات أهل إديقبي وأهل بايني وأهل الشيخ سيديا بيانًا يعبر عن شكرها العميق لكل من واساهم وقدم التعازي في وفاة حفصة بنت إديقبي.
تقرير لخبار
أصدرت عائلات أهل إديقبي وأهل بايني وأهل الشيخ سيديا، يوم الأحد، بيانًا رسميًا عبرت فيه عن عميق شكرها وامتنانها لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة المرحومة حفصة بنت إديقبي.
وأعرب البيان عن تقدير العائلات لكل المشاعر الطيبة والدعم الذي تلقته من الأهل والأصدقاء والمجتمع.
وقد تداولت وسائل الإعلام المحلية هذا البيان الذي يعكس قيم التقدير والامتنان في المجتمع الموريتاني.
المصادر التي تناولت الخبر