الإضراب يشل أكبر سوق هواتف بنواذيبو/ صور
أضرب تجار الهواتف في نواذيبو احتجاجاً على فرض ضريبة جديدة بنسبة 30%، مما شل حركة البيع والشراء في أكبر أسواق المدينة.
اقرأ الخبر كاملاً في انواذيبو إنفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




