
بحث وزير الصيد الموريتاني، المختار أحمد بوسيف، مع السفير الجزائري لدى موريتانيا، أمين عبد الرحمن سايد، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. تركزت المباحثات على مجالات الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية.
تقرير لخبار
التقى وزير الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية الموريتاني، المختار أحمد بوسيف، بسفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى موريتانيا، أمين عبد الرحمن سايد، في نواكشوط.
تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، مع التركيز بشكل خاص على مجالات الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية.
وشددت المباحثات على أهمية تفعيل الشراكة بين موريتانيا والجزائر في هذا القطاع الحيوي، والذي يشكل رافعة اقتصادية هامة للبلدين.
المصادر التي تناولت الخبر