موريتانيا تشارك في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجهاً إلى جنيف، للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان. وتأتي ...
The post موريتانيا تشارك في الدورة 62 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف appeared first on صحيفة تقدمي الألكترونية
مفوض حقوق الإنسان يغادر إلى جنيف لحضور الدورة الـ62 لمجلس حقوق الإنسان
غادر مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط اليوم الأحد متوجها إلى جنيف بسويسرا، لحضور في أعمال الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان.