وزير المالية يدشن خلية للتكوين في المالية العامة بنواكشوط

المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

المصادر التي تناولت الخبر
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

– أطلق وزير المالية، الدكتور كوديورو نغينور موسى اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط، أشغال خلية للتكوين في مجال المالية العامة، من مهامها العمل على تصميم وتنسيق وتنفيذ برامج تكوينية متخصصة تستجيب للاحتياجات الفعلية للأطر والوكلاء العموميين. وتركز الخلية في تكوينها على مجالات إعداد وتنفيذ ميزانية




دشن وزير المالية، السيد كوديورو موسى انكنور، صباح اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط، خلية للتكوين في مجال المالية العامة، بهدف تعزيز قدرات الموارد البشرية ومواكبة الإصلاحات الجارية في القطاع المالي.

أشرف وزير المالية كوديورو نغينور موسى اليوم الاثنين في نواكشوط على انطلاق عمل خلية جديدة للتكوين في مجال المالية العامة، موجهة لتعزيز قدرات الأطر والوكلاء العموميين في مجالات التسيير المالي والإداري.