نواكشوط: وزير المالية يدشن خلية للتكوين في المالية العامة

التيار (نواكشوط) - قال وزير المالية، سيد أحمد ولد أبوه، إن إنشاء خلية للتكوين في المالية العامة يجسد حرص القطاع على تعزيز كفاءات موارده البشرية لمواكبة الإصلاحات الكبرى التي تشهدها منظومة المالية العامة في البلاد.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











