وزير المالية يدشن خلية للتكوين في المالية العامة بنواكشوط

دشن وزير المالية، السيد كوديورو موسى انكنور، صباح اليوم الاثنين بمقر الوزارة في نواكشوط، خلية للتكوين في مجال المالية العامة، بهدف تعزيز قدرات الموارد البشرية ومواكبة الإصلاحات الجارية في القطاع المالي.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











