وزير الصيد يستقبل السفير الجزائري

بحث وزير الصيد الموريتاني مع السفير الجزائري سبل تعزيز التعاون الثنائي في قطاع الصيد والبنيه التحتيه البحريه.
اقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقفيفتح في علامة تبويب جديدةمباحثات موريتانية جزائرية حول التعاون في الصيد
بحث وزير الصيد الموريتاني، المختار أحمد بوسيف، مع السفير الجزائري لدى موريتانيا، أمين عبد الرحمن سايد، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. تركزت المباحثات على مجالات الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









