وزير الصيد يبحث مع سفير الجزائر تعزيز التعاون

التقى وزير الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية، المختار أحمد بوسيف، أمس الجمعة في نواكشوط، السفير الجزائري لدى موريتانيا، أمين صيد.وخلال اللقاء بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةمباحثات موريتانية جزائرية حول التعاون في الصيد
بحث وزير الصيد الموريتاني، المختار أحمد بوسيف، مع السفير الجزائري لدى موريتانيا، أمين عبد الرحمن سايد، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. تركزت المباحثات على مجالات الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



