وزير الصيد يبحث مع السفير الجزائري تعزيز التعاون في قطاعي الصيد والبنى التحتية البحرية

بحث وزير الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية، المختار أحمد بوسيف، في نواكشوط، مع سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى موريتانيا، أمين عبد الرحمن سايد، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الصيد ا
اقرأ الخبر كاملاً في الشروق ميديايفتح في علامة تبويب جديدةمباحثات موريتانية جزائرية حول التعاون في الصيد
بحث وزير الصيد الموريتاني، المختار أحمد بوسيف، مع السفير الجزائري لدى موريتانيا، أمين عبد الرحمن سايد، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. تركزت المباحثات على مجالات الصيد والبنى التحتية البحرية والمينائية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



