الوزير الأول يعلن اكتمال إنجاز الطريق الدائري لنواكشوط

أعلن الوزير الأول اكتمال إنجاز الطريق الدائري لنواكشوط، مع وجود مشاريع أخرى قيد التنفيذ لتحسين حركة المرور والمظهر الحضري للعاصمة.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةإنجاز الطريق الدائري لنواكشوط وجدل حول الأولويات
أعلن الوزير الأول اكتمال الطريق الدائري حول نواكشوط، الذي يهدف إلى تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور. يأتي هذا الإنجاز في سياق مشاريع أخرى لتحسين المظهر الحضري للعاصمة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






![والحق يقال (2) [دعونا نعين الوزير الأول المختار ولد اجاي ليقطع بنا شوطا إلى الأمام]/الوزير والمهندس المختار كاكيه،](https://lislah.net/wp-content/uploads/2026/05/Screenshot_٢٠٢٦٠٥١٩_١٩٠٤٢٤_Google-220x150.jpg)


