سفير سابق ينتقد بناء طريق دائري حول نواكشوط

ينتقد السفير الموريتاني السابق سيداتي ولد احمد عيشه إنفاق الحكومة على طريق دائري حول نواكشوط، معتبراً أن الأولويات يجب أن تكون توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةإنجاز الطريق الدائري لنواكشوط وجدل حول الأولويات
أعلن الوزير الأول اكتمال الطريق الدائري حول نواكشوط، الذي يهدف إلى تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور. يأتي هذا الإنجاز في سياق مشاريع أخرى لتحسين المظهر الحضري للعاصمة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










