
الوزير الأول يعلن اكتمال إنجاز الطريق الدائري لنواكشوط
أعلن الوزير الأول اكتمال إنجاز الطريق الدائري لنواكشوط، مع وجود مشاريع أخرى قيد التنفيذ لتحسين حركة المرور والمظهر الحضري للعاصمة.
أعلن الوزير الأول اكتمال الطريق الدائري حول نواكشوط، الذي يهدف إلى تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور. يأتي هذا الإنجاز في سياق مشاريع أخرى لتحسين المظهر الحضري للعاصمة.
تقرير لخبار
أعلن الوزير الأول اكتمال إنجاز الطريق الدائري حول العاصمة نواكشوط، في إطار جهود الحكومة لتحسين البنية التحتية وتسهيل حركة التنقلات داخل العاصمة. يهدف المشروع، الذي تم تمويله ذاتياً ضمن برنامج "طموحي للوطن"، إلى تحسين انسيابية النقل والمظهر الحضري للمدينة.
في المقابل، انتقد السفير الموريتاني السابق، سيداتي ولد احمد عيشه، الذي شغل منصب سفير موريتانيا في روسيا، إنفاق الحكومة على هذا الطريق الدائري. واعتبر ولد احمد عيشه، وفقاً لما نقلته صحيفة "مراسلون" و"ميادين" و"تلماس"، أن الأولوية يجب أن تكون لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين بدلًا من توجيه الموارد لمثل هذه المشاريع البنية التحتية، مؤكداً أن الخدمات الأساسية هي الأكثر إلحاحاً.
المصادر التي تناولت الخبر