الوزير الأول: اكتمال الطريق الدائري حول نواكشوط

أعلن الوزير الأول المختار ولد أجاي اكتمال الطريق الدائري حول نواكشوط، في إطار برنامج تحسين البنية التحتية وتسهيل التنقلات.
اقرأ الخبر كاملاً في البيانيفتح في علامة تبويب جديدةإنجاز الطريق الدائري لنواكشوط وجدل حول الأولويات
أعلن الوزير الأول اكتمال الطريق الدائري حول نواكشوط، الذي يهدف إلى تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور. يأتي هذا الإنجاز في سياق مشاريع أخرى لتحسين المظهر الحضري للعاصمة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










