مجلس وزارء منظمة استثمار نهر السنغال يعقد دورة طارئة بباماكو
عقد مجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال، اليوم السبت، دورته الطارئة الرابعة والستين في العاصمة المالية باماكو، بمشاركة موريتانيا إلى جانب الدول الأعضاء الأخرى في المنظمة. ومثل موريتانيا في الاجتماع وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، الذي ترأس الوفد الموريتاني المشارك في أعمال الدورة. ويناقش المجلس خ
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الاتصال الاخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
عقد مجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال دورته الطارئة الرابعة والستين في باماكو، مالي. ناقش الاجتماع قضايا حوكمة الشركات، صيانة المنشآت الحيوية، وتطوير الملاحة النهرية لتعزيز النقل الإقليمي وربط الدول الأعضاء بالأسواق الخارجية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










