انطلاق الدورة 64 لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال.

ناقشت الدورة الدورة الاستثنائية الرابعة والستين لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغالية، اليوم السبت في العاصمة المالية باماكو، حوكمة الشركات التابعة للمنظمة، وصيانة البنى التحتية الخاصة بإنتاج ونقل الكهرباء، إضافة إلى تطوير الملاحة النهرية على نهر السنغال. وشاركت الحكومة الموريتانية، ممثلة في وزير
اقرأ الخبر كاملاً في تلماسيفتح في علامة تبويب جديدةوزراء منظمة استثمار نهر السنغال يبحثون الطاقة والملاحة
ناقش وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو سبل تعزيز حوكمة الشركات، وصيانة وتطوير البنى التحتية للطاقة، وتحسين الملاحة النهرية. كما تطرق الاجتماع إلى متابعة تنفيذ المشاريع المشتركة بين الدول الأعضاء.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









