موريتانيا تشارك في الدورة الطارئة الـ64 لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال في باماكو

شارك وفد موريتاني، اليوم السبت، في أعمال الدورة الطارئة الرابعة والستين لمجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال، المنعقدة في العاصمة المالية باماكو، إلى جانب ممثلي الدول الأعضاء الأخرى في المنظمة. وترأس الوفد الموريتاني وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، ممثلاً لموريتانيا في اجتماعات الدورة التي تبحث
اقرأ الخبر كاملاً في الصدىيفتح في علامة تبويب جديدةاجتماع وزراء منظمة استثمار نهر السنغال
عقد مجلس وزراء منظمة استثمار نهر السنغال دورته الطارئة الرابعة والستين في باماكو، مالي. ناقش الاجتماع قضايا حوكمة الشركات، صيانة المنشآت الحيوية، وتطوير الملاحة النهرية لتعزيز النقل الإقليمي وربط الدول الأعضاء بالأسواق الخارجية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







