وزير التنمية الحيوانية يسلم رسالة خطية من الرئيس غزواني إلى رئيس مدغشقر

سلم وزير التنمية الحيوانية، سيد أحمد ولد محمد، رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى رئيس جمهورية مدغشقر، مايكل راندريانيرينا.وتسلّم الرسالة، الأمين العام لرئاسة جمهورية مدغشقر إيتيبار أوتمان، وذلك خلال استقبال خصّ به وزير التنمية الحيوانية، اليوم السبت، في العاصمة أنتاناناريفو.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةوزير موريتاني ينقل رسائل رئاسية إلى قادة أفارقة
أجرى وزير التنمية الحيوانية الموريتاني عدة زيارات نقل خلالها رسائل خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى رؤساء كل من جيبوتي وجزر القمر ومدغشقر. تناولت هذه الرسائل سبل تعزيز التعاون الثنائي وبحث قضايا مشتركة، بالإضافة إلى دعم ترشيح موريتاني لمنظمة التعاون الإسلامي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











