ولد محمد يسلم رسالة من الغزواني إلى رئيس مدغشقر

سلم وزير التنمية الحيوانية، سيد أحمد ولد محمد، الأمين العام لرئاسة جمهورية مدغشقر، اليوم، رسالة خطية من رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى نظيره مايكل راندريانيرينا.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةوزير موريتاني ينقل رسائل رئاسية إلى قادة أفارقة
أجرى وزير التنمية الحيوانية الموريتاني عدة زيارات نقل خلالها رسائل خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى رؤساء كل من جيبوتي وجزر القمر ومدغشقر. تناولت هذه الرسائل سبل تعزيز التعاون الثنائي وبحث قضايا مشتركة، بالإضافة إلى دعم ترشيح موريتاني لمنظمة التعاون الإسلامي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











