وزير التنمية الحيوانية يسلم رسالة من رئيس الجمهورية إلى رئيس مدغشقر

سلم وزير موريتاني رسالة من رئيس الجمهورية إلى رئيس مدغشقر تتضمن تأكيد تضامن نواكشوط ودعم جهود أنتاناناريفو لتعزيز التنمية والاستقرار.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةوزير موريتاني ينقل رسائل رئاسية إلى قادة أفارقة
أجرى وزير التنمية الحيوانية الموريتاني عدة زيارات نقل خلالها رسائل خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى رؤساء كل من جيبوتي وجزر القمر ومدغشقر. تناولت هذه الرسائل سبل تعزيز التعاون الثنائي وبحث قضايا مشتركة، بالإضافة إلى دعم ترشيح موريتاني لمنظمة التعاون الإسلامي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











