وزير التنمية الحيوانية يسلم رسالة من رئيس الجمهورية إلى رئيس مدغشقر أنتاناناريفو

سلم وزير التنمية الحيوانية الموريتاني رسالة من رئيس الجمهورية إلى نظيره المادغشقري، مؤكدا دعم نواكشوط لجهود تعزيز التنمية والاستقرار في مدغشقر.
اقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقفيفتح في علامة تبويب جديدةوزير موريتاني ينقل رسائل رئاسية إلى قادة أفارقة
أجرى وزير التنمية الحيوانية الموريتاني عدة زيارات نقل خلالها رسائل خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى رؤساء كل من جيبوتي وجزر القمر ومدغشقر. تناولت هذه الرسائل سبل تعزيز التعاون الثنائي وبحث قضايا مشتركة، بالإضافة إلى دعم ترشيح موريتاني لمنظمة التعاون الإسلامي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











